الاثنين، 8 مارس 2021

لإطارات المعاد تدويرها في الديكور

 

الإطارات المعاد تدويرها في الديكور

لتزيين منزلنا ، ليس من الضروري استثمار الكثير من المال. بقليل من الخيال والإبداع يمكنك إعادة تدوير تلك الأشياء التي لا نستخدمها حقًا وتحويلها إلى عنصر زخرفي وعملي لمنزلنا. نعرض لك اليوم العديد من الأفكار البسيطة جدًا لتزيين الحدائق والديكورات الداخلية بإطارات معاد تدويرها. إليك عدة أفكار.

الإطارات المعاد تدويرها

مقاعد أو طاولات بإطارات

الاحتمالات كثيرة ، في الحقيقة الحد هو إبداعك وخيالك. يمكنك تبطينها بحبل الجوت أو طلاءها بألوان زاهية. يمكنك صنع المقعد بالخشب أو نسج الحبال.

011

55 005004003 001

010

مقاطع الفيديو خطوة بخطوة

كرسي صور

يمكن أيضًا إعادة تدوير هذه المادة المقاومة واستخدامها في صنع الكراسي أو الكراسي بذراعين ، وهي مثالية للاستخدام في الهواء الطلق ، حيث إنها مقاومة للمطر والشمس.

002000

فكرة أخرى للحديقة: إنشاء كراسي من إطارات الدراجات. بلا شك فكرة أصلية للغاية ، والتي تولد ملحقًا رائعًا لأي حديقة.

إطارات التخزين

هذه الفكرة بسيطة للغاية ، ما عليك سوى طلاء الإطار بلون يتناسب مع زخرفة البيئة وإنشاء غطاء من الخشب أو أي مادة أخرى ، في الجزء العلوي والسفلي. يمكنك إضافة عجلات على الغطاء السفلي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تكديس عدة إطارات وإنشاء مساحة تخزين كبيرة لتخزين أشياء مختلفة ، على سبيل المثال جميع ألعاب الأطفال.

أواني الحديقة:

يعد إنشاء أواني الزهور بالإطارات فكرة أصلية للغاية ، فهي ساحرة في الهواء الطلق. يمكنك رسمها بأي لون تريده ومنحها أيضًا تصميمًا مبهجًا.

66

009

يمكن استخدامه أيضًا كوعاء للزهور المعلقة. هذه فكرة مثالية لتزيين حديقتنا أو فناءنا ، خاصة عندما نريد توفير مساحة ، إما للراحة أو لكوننا حديقة صغيرة. كل ما تحتاجه هو سلسلة لتعليق الإطار واستخدام الجزء الداخلي كوعاء لوضع النباتات والزهور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لحظة وداع (4)