الجمعة، 9 يونيو 2023

لحظة الوداع

لحظة الوداع ...

 

طلابي الأعزاء :

بينما أستعد لمغادرة هذه المدرسة والانتقال إلى الفصل التالي من حياتي ، أردت أن أتوقف لحظة للتفكير في وقتي معكم ومشاركتكم بضع كلمات فراق.

بادئ ذي بدء ، أود أن أشكر كل واحد منكم على الذكريات الرائعة التي عشناها معًا. لقد كنت محظوظًا جدًا لأنني أتيحت لي الفرصة للتواصل مع هذه المجموعة المذهلة والموهوبة من الاطفال. لقد كان حماسكم وتفانيكم ورغبتكم في التعلم مصدر إلهام لي ، وسوف أتذكر باعتزاز تجاربي معكم لسنوات عديدة قادمة.

بينما تمضون قدمًا في حياتكم وتبدأون  في تحمل المزيد من المسؤوليات ، أريدكم أن تتذكروا الدروس التي تعلمناها معًا.

لكل واحد فينا اقول له :

 كن دائمًا متواضعًا ولطيفًا ، وكن صادقًا مع قناعاتك ولا تخف أبدًا من طلب المساعدة. التعليم رحلة تستمر مدى الحياة ، وآمل أن تساعدك المعرفة التي اكتسبتها في صفي على الاستمرار في النمو والتعلم.

لا تنس أبدًا أنك قادر على القيام بأشياء عظيمة ، ولا تخف من المخاطرة بالسعي وراء شغفك. الحياة قصيرة وليس لديك سوى وقت محدود للقيام بكل ما تحب و تريد . لا تضيعوا وقتك . حقق أقصى استفادة من كل لحظة وكل فرصة تأتي في طريقك.

أخيرًا ، بغض النظر عن المدى الذي تستغرقه الحياة ، لا تنس أبدًا العودة إلى هذا المكان والأشخاص الذين تقابلهم هنا. ابق على اتصال مع الأصدقاء القدامى واحتفظ بذكريات وقتنا معًا.

سأتذكر دائمًا باعتزاز الوقت الذي قضيته معك ، وآمل أن المعرفة والمهارات التي اكتسبتها خلال وقتنا معًا ستفيدك جيدًا في جميع مساعيك المستقبلية.

بالتوفيق وأطيب التمنيات للجميع ،

معلمكم .

 





































































 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لحظة وداع (4)